الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يوجه برفع 250 طن من المخلفات

نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات
نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات

كلف اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظا علي سلامه المواطنين .

مؤكدا انه تم شن حملة موسعة علي مناطق الزرايب بمراكز ومدن أوسيم وكرداسة بهدف رفع كافة مخلفات القمامة وروث الحيوانات لما تسببه من روائح كريهة واضرار جسيمة تساعد علي انتشار الفيروسات وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المحافظة لمكافحة فيروس كورونا المستجد .

اشار محافظ الجيزة انه تم حتي الان رفع 250 طن مخلفات علي مدار يومين بمعدات هيئة النظافة وجاري إستكمال الحملات بمنطقة الزرايب لرفع كافه المخلفات .

اكد راشد علي نشر التوعية وتقديم النصائح والارشادات الوقائية لمستغلي وقاطني تلك المناطق لسرعة رفع المخلفات حفاظا علي سلامتهم وعدم تكرار وضع المخلفات بتلك الطرق الضاره علي البيئة ومنح محافظ الجيزة مهلة لمستغلي وقاطني منطقة الزرايب لتطهير المواقع ورفع كافة المخلفات الخاصة بهم .

كما كلف المحافظ جهاز التفتيش والمتابعة وادارات شئون البيئة والصحة والزراعة بالمتابعة والمرور الدوري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية حيال المخالفين في حال الإصرار علي المخالفة وعدم التزامهم بالتعليمات .

وقد وجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل برش وتطهير المنطقة بالكامل لعدم تأثيرها علي المناطق المجاورة وحرصآ علي أمن وسلامة المواطنين .

الحملات التي نفذتها محافظة الجيزة كانت بتواجد ميداني من أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والأستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة و شفيق جلال ورؤساء مراكز أوسيم وكرداسة .

 

click here click here click here nawy nawy nawy