الزمان
وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح وزيرة الثقافة تستقبل رئيس اتحاد الناشرين المصريين لبحث سبل دعم صناعة النشر في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية مزعومة منسوبة للبنوك مزيفة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص بنك مصر يرفع العائد على شهادة quot;القمةquot; الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا رئيس جامعة طنطا يختتم دورة «إعداد القادة الأكاديميين» بمحاضرة حول فن القيادة الجامعية رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب لو مسافر السعودية... سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يوجه برفع 250 طن من المخلفات

نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات
نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات

كلف اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظا علي سلامه المواطنين .

مؤكدا انه تم شن حملة موسعة علي مناطق الزرايب بمراكز ومدن أوسيم وكرداسة بهدف رفع كافة مخلفات القمامة وروث الحيوانات لما تسببه من روائح كريهة واضرار جسيمة تساعد علي انتشار الفيروسات وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المحافظة لمكافحة فيروس كورونا المستجد .

اشار محافظ الجيزة انه تم حتي الان رفع 250 طن مخلفات علي مدار يومين بمعدات هيئة النظافة وجاري إستكمال الحملات بمنطقة الزرايب لرفع كافه المخلفات .

اكد راشد علي نشر التوعية وتقديم النصائح والارشادات الوقائية لمستغلي وقاطني تلك المناطق لسرعة رفع المخلفات حفاظا علي سلامتهم وعدم تكرار وضع المخلفات بتلك الطرق الضاره علي البيئة ومنح محافظ الجيزة مهلة لمستغلي وقاطني منطقة الزرايب لتطهير المواقع ورفع كافة المخلفات الخاصة بهم .

كما كلف المحافظ جهاز التفتيش والمتابعة وادارات شئون البيئة والصحة والزراعة بالمتابعة والمرور الدوري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية حيال المخالفين في حال الإصرار علي المخالفة وعدم التزامهم بالتعليمات .

وقد وجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل برش وتطهير المنطقة بالكامل لعدم تأثيرها علي المناطق المجاورة وحرصآ علي أمن وسلامة المواطنين .

الحملات التي نفذتها محافظة الجيزة كانت بتواجد ميداني من أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والأستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة و شفيق جلال ورؤساء مراكز أوسيم وكرداسة .

 

click here click here click here nawy nawy nawy