الزمان
الزراعة: تنفذ أكثر من 6700 ندوة إرشادية بيطرية خلال مايو لدعم صحة الحيوان والوقاية من الأمراض نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2026.. استعلم الآن وزير المالية: بدأنا صفحة جديدة من شراكة الثقة مع المستثمرين وزير التموين يبحث مع شركة تي سي آي سانمار تعزيز التعاون في مجالات الصناعات الكيماوية سعر الدولار يهبط 20 قرشًا أمام الجنيه في منتصف تعاملات اليوم تراجع سعر الذهب منتصف اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. تحديث لحظي للأسعار وزير التموين يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب تطوير منظومة المطاحن تبدأ من 3000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلمه الجديد «شغل كايرو» أحمد فهمي يعود للكوميديا في رمضان 2027 الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يوجه برفع 250 طن من المخلفات

نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات
نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات

كلف اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظا علي سلامه المواطنين .

مؤكدا انه تم شن حملة موسعة علي مناطق الزرايب بمراكز ومدن أوسيم وكرداسة بهدف رفع كافة مخلفات القمامة وروث الحيوانات لما تسببه من روائح كريهة واضرار جسيمة تساعد علي انتشار الفيروسات وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المحافظة لمكافحة فيروس كورونا المستجد .

اشار محافظ الجيزة انه تم حتي الان رفع 250 طن مخلفات علي مدار يومين بمعدات هيئة النظافة وجاري إستكمال الحملات بمنطقة الزرايب لرفع كافه المخلفات .

اكد راشد علي نشر التوعية وتقديم النصائح والارشادات الوقائية لمستغلي وقاطني تلك المناطق لسرعة رفع المخلفات حفاظا علي سلامتهم وعدم تكرار وضع المخلفات بتلك الطرق الضاره علي البيئة ومنح محافظ الجيزة مهلة لمستغلي وقاطني منطقة الزرايب لتطهير المواقع ورفع كافة المخلفات الخاصة بهم .

كما كلف المحافظ جهاز التفتيش والمتابعة وادارات شئون البيئة والصحة والزراعة بالمتابعة والمرور الدوري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية حيال المخالفين في حال الإصرار علي المخالفة وعدم التزامهم بالتعليمات .

وقد وجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل برش وتطهير المنطقة بالكامل لعدم تأثيرها علي المناطق المجاورة وحرصآ علي أمن وسلامة المواطنين .

الحملات التي نفذتها محافظة الجيزة كانت بتواجد ميداني من أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والأستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة و شفيق جلال ورؤساء مراكز أوسيم وكرداسة .

 

click here click here click here nawy nawy nawy