الزمان
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى سيمينيو يقود هجوم غانا أمام كرواتيا في كأس العالم مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن عمرو أديب: آلام مصر الحقيقية موجودة في التعليم والصحة شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين تشكيل دفاعي لبنما أمام إنجلترا في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يوجه برفع 250 طن من المخلفات

نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات
نائب محافظ الجيزة يتابع عملية رفع المخلفات

كلف اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظا علي سلامه المواطنين .

مؤكدا انه تم شن حملة موسعة علي مناطق الزرايب بمراكز ومدن أوسيم وكرداسة بهدف رفع كافة مخلفات القمامة وروث الحيوانات لما تسببه من روائح كريهة واضرار جسيمة تساعد علي انتشار الفيروسات وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المحافظة لمكافحة فيروس كورونا المستجد .

اشار محافظ الجيزة انه تم حتي الان رفع 250 طن مخلفات علي مدار يومين بمعدات هيئة النظافة وجاري إستكمال الحملات بمنطقة الزرايب لرفع كافه المخلفات .

اكد راشد علي نشر التوعية وتقديم النصائح والارشادات الوقائية لمستغلي وقاطني تلك المناطق لسرعة رفع المخلفات حفاظا علي سلامتهم وعدم تكرار وضع المخلفات بتلك الطرق الضاره علي البيئة ومنح محافظ الجيزة مهلة لمستغلي وقاطني منطقة الزرايب لتطهير المواقع ورفع كافة المخلفات الخاصة بهم .

كما كلف المحافظ جهاز التفتيش والمتابعة وادارات شئون البيئة والصحة والزراعة بالمتابعة والمرور الدوري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية حيال المخالفين في حال الإصرار علي المخالفة وعدم التزامهم بالتعليمات .

وقد وجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل برش وتطهير المنطقة بالكامل لعدم تأثيرها علي المناطق المجاورة وحرصآ علي أمن وسلامة المواطنين .

الحملات التي نفذتها محافظة الجيزة كانت بتواجد ميداني من أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد والأستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة و شفيق جلال ورؤساء مراكز أوسيم وكرداسة .

 

click here click here click here nawy nawy nawy