وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القاهرة يشدد على استمرار منع الأسواق الإسبوعية بالعاصمة 

جانب من فض الأسواق الأسبوعية
جانب من فض الأسواق الأسبوعية

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على جميع احياء العاصمة ضرورة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تستهدف التصدي لانتشار فيروس كورونا .

وبناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ؛ قام العميد حاتم السبع رئيس حي الخليفة صباح اليوم بجولة تفقدية برافقته مأمور قسم الخليفة وإدارة الاشغالات للتأكد من تنفيذ قرار المحافظ بمنع اقامة الاسواق الاسبوعية (سوق الحمام -سوق الكلاب ) .

و فى سياق متصل ؛ شن حي حلوان صباح اليوم حملة كبرى على كفر العلو ومحيط جامع الدسوقي للتأكد من منع اقامة سوق الجمعة الأسبوعي .

 

وكان محافظ القاهرة قد أصدر توجيهات بمنع اقامة الاسواق الاسبوعية في سائر احياء العاصمة لما تمثله من تكدسات وتجمعات لعدد من المواطنين .