تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القاهرة: العاصمة تولي اهتماما كبيرا بمشكلة القمامة

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ان جميع أجهزة محافظة القاهرة تولي اهتماما كبيرا بمشكلة تراكم القمامة وأنه يتم التنسيق المستمر بين احياء محافظة القاهرة وهيئة النظافه لرفع كفاءة شوارع وميادين العاصمة مشددا أنه وجه بالتجاوب الفوري مع بلاغات المواطنين ولا سيما التي تتعلق ببؤر القمامة التي تشوه المظهر الحضاري للعاصمة.

وقد شنت أحياء العاصمة حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة ، حيث قام حي الوايلي برفع تراكمات القمامة ب‏ميدان السكاكينى- شلرع ‏‪ابن خلدون – قنطرة غمره – ‏‪ محمود فهمى المعمارى – ابراهيم بدوى من رمسيس – ‏‪عمار ابن ياسر و بجوار سور المدرسة الالهامية.

 

وفي سياق متصل قام حي السيدة زينب بحملة مكبرة شملت تجريد شارع مجرى العيون ورفع القمامة من شارع ضريح سعد وشارع منصور بالإضافة إلى رفع أكوام القمامة من شارع نوبار.

 

وقد شن حي حلوان حملة كبرى صباح اليوم أسفرت عن رفع القمامة من الشارع الغربي وشارع أطلس وعزبة الوالدة، فضلا عن حملة أخرى بشارع عاطف البرقوقي بالمساكن الاقتصادية.

 

وقد تلقت الإدارة العامة للعلاقات العامة عبر الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي "facebook" شكوى من مواطني شارع الصرف الصحي بحي المرج يتضررون من تراكم القمامة والمخلفات، وتم التواصل مع السيد /القائم بأعمال رئيس الحي وقام سيادته بحملة صباح اليوم بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة ووحدة الرصد البيئي وتم رفع كافة المخلفات والقمامة.