رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بلاغ ضد محمد رمضان يطالب بسجنه ومصادرة آخر اعماله

محمد رمضان
محمد رمضان

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان (نمبر صفر) حسب ماجاء بالبلاغ الذي نشر علي موقع انستجرام فيديو قصير احتفالا بانتهاء تصوير احد اعماله الفنيه وسط حشد كبير من العاملين بالمسلسل رغم تحذيرات الدوله بعدم وجود تجمعات بشرية مع التحذير لكافه المواطنين بالبقاء بالمنازل.

واضاف محفوظ ببلاغه ولكن ستظهر الازمات معادن البشر فالمشكو في حقه لم يلتزم بتلك التعليمات من اجل هدف وحيد هو المال مقابل الرقص علي جثه الوطن.

و استطرد محفوظ ببلاغه ان هذا التصرف يمثل تحريض علي عدم. اطاعه اوامر الحكومه من خلال دعايه رخيصه وخاصه انه فنان مؤثر وله ملايين المعجبين وتلك جريمه طبقا لنص الماده 361مكرر فقره ٱ بالمعاقبه علي تعطيل تنفيذ اوامر الحكومه والعقوبه تكون السجن المشدد وانه نظرا للاعلان حاله الطوارئ فان التحريض علي كسر الحظر بعقوبه تصل الي الاشغال الموقتهز

واكمل محفوظ قائلا فاذا كانت الحكومه الرشيده تبذل جهود جباره يهدمها مثل هذا التصرف الاحمق وقد يؤدي الي انهيار خط الدفاع الاول لمصر وهو الحيش الابيض المتمثل في الاطباء ويؤدي الي ارهاق قوات الجيش والشرطه والتي تقاتل في حرب كرونا وان اغلاق دور العباده وهو قرار صائب في الوقت الراهن ليس اغلي من تصوير مسلسل لن يقدم للبشريه سوي الخراب والدمار فتغليب مصلحه العباد اولي بالرعاية، والغاء الاعمال الفنية هو امر ضروري فاغلب قطاعات الانتاج بالدولة شبه متوقفه حفاظا علي ارواح الشعب والجميع يعاني من صعوبات اقتصادية علي كافه المستويات فكنا ننتظر من الفنانين بدل من اللهث علي الاموال وهم يمتلكون ثروات طائلة ان يكونوا صفا واحدا مع كافه قطاعات الشعب ويناصرون دعوات الحكومه بمنع التجمعات والتي يضرب الفنانين القدوه للمواطن في الالتزام بتعليمات الحكومة.

واكد محفوظ ان انتشار الفيرس بلا تميز فقد تكون الضحية لاقدر الله اقرب الناس بالمستهتر بتعليمات الدولة لذلك لابد من اتخاذ اجراء قاسي مع هذا التصرف المخالف للقانون وقواعد الانسانية.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم18658 لسنه 2020 عرائض النائب العام باصدار قرار فوري بمنع عرض المسلسلات التي صورت اثناء ازمه كرونا و مصادره نسخ تلك الاعمال ووقف تصوير الاعمال الفنية التي قد تكون يتم تصويرها تلك الايام وسرعه التحقيق مع رمضان وتقديمه للمحاكمة عاجلة.