كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة شرق خان يونس ماجدة خير الله: طارق الشناوي أنتقد روجينا في عمل فني وليس شخص يجلس في كازينو
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«هنية»: كتائب القسام على استعداد لإجراء صفقة تبادل أسرى مع الاحتلال

 

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، مساء اليوم الجمعة، أن كتائب القسام لديها 4 أسرى من جنود الاحتلال، وعلى استعداد لمفاوضات غير مباشرة لإجراء صفقة تبادل أسرى، مشيرا إلى تلقي حركته اتصالات من وسطاء حول مبادرتها بشأن اتمام صفقة تبادل أسرى مع الاحتلال.

 

وأكد هنية، أن رئيس الحركة في غزة، أعلن أننا مستعدون للذهاب إلى جولة مفاوضات غير مباشرة لإجراء صفقة تبادل أسرى، في لقاء مع التلفزيون العربي.

 

وأكمل قوله: "بعض الأطراف والوسطاء اتصلوا بالحركة، واستوضحوا حول الآفاق التي يمكن التحرك بشأنها، ونحن عرضنا ما يمكن أن يشكل مفتاحًا حقيقيًا لهذه المسألة".

 

وأضاف: "أن كتائب القسام لديها 4 أسرى من الجنود الإسرائيليين، ونحن مستعدون لمفاوضات غير مباشرة لإجراء صفقة تبادل إذا كان هناك جدية كافية لذلك لدى قادة الاحتلال".

وفي نفس السياق، حذر هنية، من أن وباء كورونا يهدد حياة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية.