رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مورينيو يتواصل مع رئيس ريال مدريد لضم البرازيلى ميليتاو

مورينيو
مورينيو

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، لتعزيز دفاعات فريقه فى الموسم المقبل، من خلال رغبته فى الحصول على خدمات البرازيلى إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد، وذكر موقع "ELDesmarque" الإسباني، أن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، تواصل مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات المدافع البرازيلى ميليتاو، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وأضاف التقرير الإسباني أن، المدرب البرتغالى، يسعى لاستغلال علاقته الرائعة مع رئيس النادى الملكى، منذ أن كان مدربا للميرنجى، فى الفترة من 2010 حتى 2013، لضم المدافع البرازيلى.

كان ريال مدريد، قد تعاقد مع المدافع البرازيلى، الصيف الماضى، قادما من فريق بورتو البرتغالى، مقابل 50 مليون يورو، لكنه لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية فى المباريات، فى ظل تواجد الثنائى سيرجيو راموس ورافائيل فاران.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، المتصدر بـ58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.