رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بوجبا يطلب الرحيل.. وبرشلونة يدرس الإطاحة بسواريز

واصل الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزى إثارة المتاعب بعد أن خرج وكيله ليتحدث عن رغبته فى الرحيل سواء إلى يوفنتوس الإيطالى أو إلى نادى ريال مدريد الإسبانى فى ظل امتلاكه عروضا جادة من جانب كل منهما ليرحل فى فترة الانتقالات الصيفية التى من المقرر أن تسبق الموسم الكروى الجديد.

وكشفت تقارير إعلامية عن أن بوجبا لا يرغب فى البقاء بقلعة ستامفورد بريدج ولديه طموحات كبيرة فى اللعب بيوفنتوس بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وتألق باولو ديبالا وهو ما يعزز من إمكانية الفوز بالبطولات المحلية أو دورى أبطال أوروبا، فضلا عن أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد يرغب فى ضمه لتدعيم وسط ملعبه.

وإلى جانب هذه العروض يملك بوجبا المتوج بكأس العالم برفقة ديوك فرنسا عرضا مغريا من نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى يرغب فى التعاقد مع نجم قوى ليكون واجهة الفريق تحسبا لإمكانية رحيل أى من البرازيلى نيمار أو كيليان مبابى فى ظل مطالبة كل منهما بالرحيل سواء لبرشلونة الإسبانى أو لريال.

وعلى الرغم من توقف النشاط الكروى فى دول العالم بسبب تفشى وباء كورونا إلا أن نادى برشلونة الإسبانى بدأ يفكر فى الخطط البديلة لتدعيم صفوفه، حيث طرحت إدارة النادى فكرة بيع الأوروجوايانى لويس سواريز بسبب عدم ثبات مستواه وتقدمه فى العمر وتوفير راتبه السنوى الكبير من أجل التعاقد مع موهبة مميزة فى خط الهجوم.

وكانت إدارة برشلونة قد وافقت على بيع حقوق اسم ملعب كامب نو الخاص بالفريق للحصول على مقابل مالى كبير لتجاوز أزماتها المالية بسبب كورونا إلى جانب توجيه جانب مالى من هذا المبلغ للدراسات الخاصة بمكافحة هذا الوباء.