رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

ننشر تفاصيل لقاء أسامة هيكل بالإعلاميين الأفارقة العالقين بالقاهرة 

أسامة هيكل وزير الأعلام
أسامة هيكل وزير الأعلام

التقي أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام بمقر الوزارة بعدد من الإعلاميين الأفارقة الدارسيين بمركز التدريب والدراسات الاعلامية والعالقيين بعد انتهاء دورتهم بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران.

رحب هيكل بالإعلاميين الأفارقة وبوجودهم في بلدهم الثانى مصر مؤكدا على عمق العلاقات المصريه مع دول حوض النيل كافة، وبخاصة السودانية. ووجه سيادته بضرورة توفير كافه احتياجات ومتطلبات الدارسيين وتقديم كل سبل العنايه علي نفقه الوزاره لحين عودتهم لبلادهم سالمين مشيرا الى ان الوزارة في اتصال دائم بوزارة الخارجية لمتابعة موقف الإعلاميين الأفارقة العالقين في مصر.

وأكد وزير الدولة للإعلام أن الوزارة ملتزمة بتفعيل الدورات في المواعيد المقرره دون توقف الي جانب تحديث وتطوير عدد من المضامين الجديده والتي تتناسب مع تطور العمل الإعلامي لتقديم أكبر استفادة للدارسيين.

وفي نهاية اللقاء قدم الدارسون الشكر عليدى الاستفاده العلمية التي حصلوا عليه من الدوره وعلي العنايه المستمره أثناء وبعد انتهاء الدوره وحفاوة الاستقبال. وكانت تداعيات أزمة كورونا قد بدأت خلال وجود الدارسين الأفارقه بمركز التدريب والدراسات الإعلامية الأفارقة بوزارة الدولة للإعلام، وتم سفر جميع الدارسين باستثناء إعلامى بالإذاعة السودانية وإعلامى بالتلفزيون السودانى وإعلامى من دولة النيجر حيث أغلقت خطوط الطيران والحدود قبل سفرهم.

ad5c97c993623f11057334699aaf0004.jpg
وزير الأعلام الإعلامي الافارقة القاهرة الزمان

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق