رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

في عيد ميلاد الفنان أحمد مجدي تعرف على حياته الشخصية

يحل اليوم 4 مايو عيد ميلاد الفنان أحمد مجدي الذي ولد في حي المنيل بالقاهرة وعاش فيها حتى سن الخامسة والده المخرج مجدي أحمد علي، والدته جزائرية ويحمل الجنسية الجزائرية تبعا لها.

تخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس ثم انضم لفرقة الطمي المسرحية وعمل كممثل ومساعد مخرج لمدة 3 سنوات قبل أن يخرج أول فيلم له وهو الوثائقي المستقل القصير مجرى السيل (2007).

ثم انضم لورشة "الذات والمدينة - القاهرة" والتي شهدت إخراجه لفيلمه الوثائقي زيزو (2007) بعدها أخرج فيلم كيكة بالكريمة (2008) الحاصل على جائزة لجنة الحكام في مهرجان الفيلم المستقل بالجزائر وبالأردن وجائزة الصقر الفضي من مهرجان الفيلم العربي بروتردام وشارك فيلمه الوثائقي إلى البحر في مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي 2009 وهو نفس المهرجان الذي انضم إلى عضوية لجنة تحكيم الأفلام القصيرة فيه عام 2012،.

وقد حصل على منحة صندوق دعم الأفلام سند في مهرجان أبوظبي السينمائي 2013 ومنحة الصندوق العربي للثقافة والفنون (آفاق) 2014 لفيلمه الروائي الأول لا أحد هناك. وكممثل حصل على عدة جوائز عن مشاركته في أفلام ومسلسلات في المهرجانات بدأ حياته الفنية، من خلال فيلم «باب الوداع»، شارك في عدة أعمال فنية منها فيلم «عصافير النيل»، الذي كان من إخراج والده مجدي أحمد علي، وفيلم «ميكروفون»، ومسلسل «سر علني»، ومسلسل «نابوليون والمحروسة»، ومسلسل «الداعية»

حياتها الأسرية

تزوج من نهى خطاب في أغسطس 2018 وهى فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من مشاهير الفن، بعدما عقد قرانه عليها ، في 21 يوليو الماضي، في احتفال عائلى حضره عدد من المقربين فإليك أول صور من حفل زفافه.