محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق ٦ أكتوبر بأبو النمرس ”العادلون” كامل العدد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج ضمن المهرجان الإقليمي ضبط شخصين من العناصر الإجرامية بـ ”الإسكندرية وأسيوط” وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 الإدارة العامة للجوازات والهجرة تواصل جهودها فى التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات بالصور .. تكريم نجوم الفن والإعلام بحفل الأفضل وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي منظم الحفلات إسلام لطفي يكشف كواليس تحدي حفلة نيكول سابا بأسيوط لأول مرة ولقاء شارموفرز محافظ أسيوط يعلن تنفيذ إزالة لـ 8 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ترامب: لم نكن وراء عملية التوغل الفاشلة في فنزويلا

جدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مقابلة مع «شبكة فوكس نيوز» الأمريكية، اليوم الجمعة، تأكيده أن الحكومة الأمريكية، لم تكن وراء عملية التوغل الفاشلة في فنزويلا، والتي يقال إنها كانت تهدف للإطاحة بالرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو.

وأضاف ترامب: "أنه لن يعتمد على مجموعة صغيرة للقيام بعملية كهذه"، وفق ما ذكرت «رويترز».

وأوضح ترامب، قائلا: "لا أعلم شيئا عن العملية، وأعتقد أن الحكومة الأمريكية، أيضا ليس لها علاقة بالأمر إطلاقا، يجب أن أعرف ما حدث، إذا قمنا بأي شيء تجاه فنزويلا، فسيكون مختلفا قليلا وليس بهذه الطريقة، سيسمى غزوا حينئذ".

وفي سياق آخر، قال الرئيس الأمريكي، إن موظفين محددين في البيت الأبيض، بدأوا يضعون الكمامات بعد يوم من إعلان البيت الأبيض، أن خادما شخصيا للرئيس الأمريكي، ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.