الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شاهد.. رد منة عرفة على سخرية رامز جلال

دخلت الفنانة الشابة منة عرفة في حالة من الصدمة العصبية عند رؤية الفنانة رامز جلال لأول مرة ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، لافتة إلى أن المقالب التي ينفذها أصبحت خطرة والمنتج أصبح ثقيلًا على المشاهدين.

وعلق رامز جلال: "أنتي بتخبطي يا منة فيا أنا.. والله كبرنا وعرفنا"، لترد منة عرفة: "يا نهار أسود.. قلبي بيدق أوي"، ليعقب رامز جلال: "من اللحظة دي أنا بابا رامز".

وتابع رامز جلال: "أنتي يا منة مبقتيش واحدة منا.. فين الصفاء والبراءة والنقاء.. كبرتي يا منة وبقيتي تلبسي مايوهات وتنزلي صور على إنستجرام يا خسارة الغنوة اللي غنهالك أحمد حلمي ودلوقتي جاء وقت العقاب"، والفنانة ترد بضحكات.