رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

عقد ثلاثى ينهى أزمة احتراف باهر المحمدى فى الإسماعيلى

جريدة الزمان

استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على إمكانية السماح باحتراف باهر المحمدى كابتن الفريق، وذلك بعد أن تلقى عددا من العروض الخارجية، أبرزها من نادى العين الإماراتى الذى قدم عرضا ماليا بقيمة مليون و200 ألف دولار للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وعلى الرغم من رفض جماهير الدراويش لفكرة رحيل اللاعب، وذلك لمنع انتقاله إلى النادى الأهلى عبر ترانزيت إماراتى، إلا أن الأزمة المالية أجبرت مجلس الإدارة على التفكير بشكل جدى فى استغلال تألق اللاعب للاستفادة المالية بصورة تساعد على تمويل الصفقات الجديدة ودفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية.

وقرر الإسماعيلى التفاوض مع نادى العين للموافقة على رحيل المحمدى، على أن يتم رفع المقابل المالى إلى مليونى دولار، مع توقيع عقد ثلاثى يقضى بضرورة عدم بيعه فى مصر إلا للنادى الإسماعيلى مستقبلا، وفى حالة رحيله إلى أى فريق آخر فيجب منح الإسماعيلى مبلغا يصل إلى مليونى دولار، وذلك لضمان عدم رحيله إلى النادى الأهلى.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جولة جديدة من المفاوضات بين الجانبين للاتفاق على العديد من الأمور الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الذى يرغب الأهلى والزمالك بشدة فى الحصول على خدماته خلال الموسم الجديد.

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق