رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

اليوم.. المحكمة الرياضية تفصل في أزمة مباراة الترجي والوداد

جريدة الزمان

كشف كمال العروسي عضو اللجنة القانونية لنادي الترجي التونسي أن محكمة التحكيم الرياضي "التاس" ستنظر اليوم الجمعة في ملف أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 الذي جمع نادي باب سويقة بالوداد البيضاوي المغربي.

وقال العروسي في تصريحات للصحافة التونسية أن نادي الترجي ليس معنيا بصفة مباشرة باعتباره "طرفا دخيلا" في الملف حيث إن الفريق المغربي طعن في العقوبات التي تم توقيعها عليه نتيجة انسحابه من مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بملعب رادس أي نزاعه الأصلي مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وشدد محامي الترجي الرياضي على أن ممثل الكرة التونسية غير معني بهذا الملف إلا من زاوية انسحاب الوداد والذي أفرز عقوبات ضد الفريق المغربي من قبل "الكاف".

وعن دخول رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد على الخط ليدلي بشهادته بخصوص ما جرى في المباراة الشهيرة أكد كمال العروسي أن الوداد البيضاوي سبق له أن طلب شهادة عديد الأطراف على غرار حكم المباراة الجانبي باكاري جاساما ومراقب اللقاء الموريتاني أحمد ولد يحيى غير أنه لم يجن شيئا باعتباره أنه لم يشهد لفائدته إلا قائده إبراهيم النقاش.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن منح لقب دوري أبطال أفريقيا 2019 لفريق الترجي ووقع عقوبات كبيرة على الوداد البيضاوي.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق