رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

غداً.. التنمية المحلية تتلقى طلبات التقديم على 54 وظيفة قيادية بالمحافظات

اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

تبدأ وزارة التنمية المحلية، في تلقى طلبات شغل 54 وظيفة من وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، اعتبارًا من غداً السبت ، وذلك طبقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وذلك طبقًا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية (jobs.gov.eg) .

 

وكانت الوزارة، قد أكدت أنه على من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك والموفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة، ويمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة، والتقدم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية ( www.mld.gov.eg ) وذلك خلال الفترة من 30 مايو 2020 وحتي 30 يونيو 2020. 

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أكد حرص الوزارة المستمر علي الدفع بدماء جديدة في المناصب القيادية بالادارة المحلية، بمختلف درجاتها تكون قادرة علي العطاء والتفاني في العمل وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء والحصول علي رضا المواطنين عن المحليات.

ووجه "شعراوي"، بأن يقتصر التقديم للمسابقة وتقديم الأوراق إلكترونيًا علي الموقع الرسمي للوزارة وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

يذكر أنه تقدم لشغل وظيفة مهندس "مدني، ومعماري، وميكانيكا" 245 شخصًا، فيما بلغ عدد المتقدمين لشغل وظيفة باحث قانوني "1351 متقدمًا"، ولوظيفة أخصائى تشغيل حاسب آلي "387 متقدمًا"، ولوظيفة أخصائى تخطيط عمرانى "48 متقدمًا".

وكان وزير التنمية المحلية، أعلن في 23 فبراير الماضي، عن وجود بعض الوظائف التخصصية الشاغرة بديوان عام الوزارة، مشيرًا إلى أن هذا الإعلان يأتى وفقاً لقرار وزيرة التخطيط رقم 125 لسنة 2018 بنظام التعاقد الوظيفى بالمسيمات الآتية: "5 أخصائين تشغيل حاسب آلي،  و5 مهندسين "ميكانيكا – مدني – عمارة"، و5 أخصائيين تخطيط عمراني،  و5 باحثين قانونين".

 

اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية وظائف المحافظات الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق