الزمان
وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ١٦٥ وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط تطورات المسار التفاوضي الأمريكى الإيراني وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 رئيس جهاز تنمية مدينة العبور يتابع تنفيذ مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق الجارية بالمدينة محافظ الغربية انتصار انتظرته أجيال.. منتخب مصر يحقق أول فوز في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبدالحفيظ يغرم جونيور أجايي بعد ظهوره إعلاميّا

قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة مالية على النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تسجيله حلقة تليفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية منذ فترة، دون الرجوع إليه في هذا الأمر.

يأتي قرار مدير الكرة بعد مخالفة اللاعب لوائح النادي المتعارف عليها في هذا الشأن.

وكانت إحدى القنوات قد بثت مؤخرًا تنويهًا حول الحلقة، التي سيظهر خلالها أجايي لاعب الأهلي الأسبوع المقبل.

يذكر أن عبدالحفيظ كان قد أعلن في وقت سابق عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في البرامج التليفزيونية والإذاعية، بعد أن منح مدير الكرة الفرصة الكافية للاعبي الأهلي للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

click here click here click here nawy nawy nawy