كولر: سيمبا منافس قوي والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد محافظ المنيا يستقبل السيدة هيرو السفير الأمريكى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك محافظ المنيا يعلن بدء التسجيل بالدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية «كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ أسيوط يعلن تخصيص 32 مسجدًا للاعتكاف و222 مسجدًا لصلاة التهجد بجميع مراكز ومدن المحافظة النائب أحمد عثمان: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته واهتمام القيادة السياسية بكافة القضايا محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية محافظ كفرالشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود محافظة الجيزة تضبط ١٦٠ سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة لخطوط السير نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بث مباشر.. تصاعد التوتر والاضطرابات في لوس أنجلوس بسبب مقتل

أعلنت 5 مدن أمريكية فرض حظر التجول بسبب التظاهرات العنيفة احتجاجا على مقتل مواطن أمريكي من أصل أفريقي، جورج فلويد، على يد ضابط شرطة.

وقالت قناة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، إن عمد مدن أتلانتا ولوس أنجلوس وفيلادلفيا وسياتل وروتشستر بولاية نيويورك نفذوا الآن حظر التجول، لتضان المدن الـ5 إلى قائمة المدن التي تعلن حظر التجول.
ووقع عمدة أتلانتا كيشا بوتومز على أمر تنفيذي ببدء حظر تجول يبدأ الساعة 9 مساءً. وينتهي عند شروق الشمس يوم الأحد بتوقيت واشنطن.

فيما أعلن عمدة روتشستر لوفلي وارين حظر التجول من الساعة 9 مساءً. حتى 7 صباحًا.

وقالت عمدة سياتل جيني دوركان إنها ستوقع أمرا تنفيذيا لفرض الساعة الخامسة مساء. حظر تجول "قريبا".

بينما طلب مسؤولون آخرون في شيكاجو وبيتسبرج من سكانهم تجنب مناطق وسط المدينة.

غرد حساب مديرية بيتسبرج للسلامة العامة على موقع تويتر أن صحفيين أصيبا في المنطقة وتم اختراق المزيد من واجهات المحال التجارية.

وقالت على موقع تويتر:"قام المتظاهرون للتو بتحطيم واجهة تجارية زجاجية في شارع سميثفيلد. وأجبر الضباط على تفريقهم بواسطة الغاز". وأضاف:"إذا جئت للاحتجاج بشكل سلمي، فيرجى المغادرة والعودة إلى المنزل من أجل سلامتك الشخصية. لم يعد هذا سلميًا".