رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

كلوب : تأثير مو صلاح على الوطن العربى مدهش

جريدة الزمان

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، اندهاشه من التأثير الكبير لنجم الفريق والمنتخب المصرى محمد صلاح، على الوطن العربى من خلال الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها.

وقال كلوب فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمى": "فى أوروبا، تجد من الصعب العثور على قصص كفاح خاصة للاعبى الكرة، كل اللاعبين الأفارقة لديهم هذه القصص"، متابعا: "عدد كبير من اللاعبين الأفارقة لهم قصص كفاح على غرار صامويل إيتو ودروجبا وجورج وياه وساديو مانى وكذلك محمد صلاح".

واستطرد المدير الفنى لفريق ليفربول : "إذا نظرت إلى ساديو مانى، نجد لديه قصة خاصة، أيضا، محمد صلاح، يقوم على سبيل المثال بقيادة سيارته من منزله لمقر التدريبات بشكل يومى فى زمن قدره 4 ساعات ونصف"ز

وتابع: "اللاعبون الأفارقة، يأتون وهم يحملون قصصا عظيمة وأدوارا مؤثرة، وعلى سبيل المثال قرأت مقالا عن تأثير مو صلاح الكبير فى العالم العربى خلال الوقت الحالى، إنه أمر مدهش ولا يصدق!" .

وبدأ نجم المنتخب الوطنى وفريق الليفر محمد صلاح الاستعداد مع الريدز، لعودة منافسات الدورى الإنجليزى، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، بخوض التدريبات الجماعية، من أجل الوصول إلى الجاهزية المناسبة قبل استكمال الموسم الحالى يوم 17 يونيو الجارى.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

192