رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

نيابة القاهرة تستند للكاميرات للتحقق من وجود شبهة جنائية في دهس 3 فتيات بالتجمع

جريدة الزمان

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة، في واقعة دهس حدث لـ3 فتيات أثناء عبورهن الطريق بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، والذي أسفر عن مصرع إحداهن عقب نقلهن للمستشفى، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت النيابة التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وندب لجنة فنية من المعمل الجنائى لفحصها وبيان سبب وقوع الحادث.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم في الواقعة حيث قال: "إنه تفاجأ بظهور الفتيات أمامه أثناء سيره بالسيارة، وحاول تفاديهن إلا أنه لم يتمكن من السيطرة على السيارة، مستطردا: "معرفتش أوقف العربية".

وأضاف المتهم: "قبل وقوع الحادث كنت ماشي بسرعة هادية، حيث كنت عائدا من أحد الأماكن، ومكنش قصدي أخبطهم".

وفي وقت سابق، انتقل فريق من النيابة العامة، لموقع إصابة 3 فتيات بمنطقة العمارات 7 بالقاهرة الجديدة، وكشفت المعاينة الأولية أن سيارة يستقلها شاب تحت السن كان يقودها بسرعة زائدة أسفرت عن صدام الثلاث فتيات وإصابتهن بإصابات بالغة، إلا أن إحداهن لقيت مصرعها حال وصولها المستشفى، وعقب وقوع الحادث نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط السيارة وقائدها.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بقيام سيارة سوداء مسرعة بصدم 3 فتيات وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط السيارة وقائدها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق