محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط شخص بحوزته 42 ألف كمامة مجهولة المصدر بمدينة السلام

ألقت إدارة مباحث التموين بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على شخص بحوزته 42 ألف كمامة مجهولة المصدر في مدينة السلام.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة بضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة السلام أول حال إستقلاله سيارة ملكه.


وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 42000 كمامة "معدة للتصنيع" - 2000 علبه كرتون "معدة للتعبئة" - كمية من الأساتيك وزنت كيلو جرام - 2 مسدس شمع - 16 شمع أبيض) وجميعهم مجهولين المصدر وغير مصحوبين بأية مستندات تدل على مصدرهم.


وبمواجهته أقر بتحصله على المضبوطات من أحد مصانع المنتجات الورقية بالجيزة بقصد طرحها بالأسواق بأسعار مرتفعة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.