الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في منتصف تعاملات الاثنين بالبنوك المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

انتحار شاب بسبب مروره بضائقة نفسية بقليوب

أقدم شاب على الانتحار، شنقا من فوق سطح منزله لمروره بأزمة نفسية وإصابته بالاكتئاب، بمنطقة ميت نما التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا من العميد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة علاء الدين م ع، 29 سنة، عامل مقيم ميت نما مركز قليوب وانتحاره شنقا.

تبين من المعاينة أنه معلق بحبل مثبت بين جدارين أعلى سطح العقار محل سكنه.

وبسؤال شقيقه عامل مقيم ذات الناحية، قرر أن شقيقه يخضع للعلاج من مرض الاكتئاب منذ فترة ولم يشتبه جنائيا في الوفاة.

click here click here click here nawy nawy nawy