وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024 ضبط 17448 مخالفة مرورية متنوعة ”بيطري المنيا” يحرر 12 محضرا ويضبط 156 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة بالمنيا غدا.. إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير المناطق المحيطة بالمتحف المصري الكبير محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

خبير طرق: ما تشهده مصر من تنمية ومشروعات يضاهي الثورة الصناعية في أوروبا

 الدكتور حسن مهدي أستاذ الطرق والكباري
الدكتور حسن مهدي أستاذ الطرق والكباري

قال الدكتور حسن مهدي أستاذ الطرق والكباري بكلية الهندسة جامعة عين شمس، إن قطاع النقل كان له نصيب الأسد في التنمية خلال الفترة الأولى من حكم الرئيس السيسي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الطرق والكباري هي السبيل للتنمية المستدامة والوصول إلى الأراضي الصحراوية من أجل إنشاء المدن الجديدة والمشروعات الكبرى.

وأكد أن النقل بكافة صورة هو شريان للحياة والتنمية، مشيرا إلى أن المشروع القومي للطرق الذي بدأ في 2014 أضاف 7 آلاف كيلو من الطرق الحرة والسريعة وهو له مردود قوى على الاقتصاد وفرص التنمية .

وأشار إلى أن مشروعات الطرق والكباري وما تبعها من مشاريع بمليارات الجنيهات وفرت فرص العمل للشباب، لافتا إلى ان ما يحدث في مصر يضاهي ما عرف بالثروة الصناعية في أوروبا

موضوعات متعلقة