الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

اكتشاف أكثر من 100 سلالة من فيروس كورونا المستجد بروسيا

أعلن مركز "فيكتور" الروسى لعلم الأوبئة والفيروسات عن اكتشاف أكثر من 100 سلالة من فيروس كورونا المستجد فى روسيا منذ ظهور أول المصابين بكورونا.

ومنذ أيام، أشار عمدة موسكو سيرجى سوبيانين، إلى أن تخوفات البعض حول إمكانية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بعد رفع القيود لم تحدث، مؤكدًا أن بلاده تجاوزت المرحلة الخطرة من انتشار الوباء.

ووفقا للتصريحات التى نقلها موقع "روسيا اليوم"، فى وقت سابق، قال سوبيانين خلال مقابلة تليفزيونية: "كثيرون قالوا لقد فعلوا كل شىء قبل الآوان، ولم تكن هناك حاجة للقيام بذلك.. الآن سيحدث شىء رهيب!".

وأضاف: "لم يحدث شىء، لقد تجاوزنا كل الذروات، وتجاوزنا المرحلة التى كانت فى غاية الخطورة"، لافتا إلى أن موسكو لم تسجل بعد رفع القيود، أية زيادة فى عدد المصابين بفيروس كورونا.

وكانت موسكو بدأت المرحلة الثالثة من رفع القيود يوم 23 يونيو الجارى، واستأنفت المطاعم والمراكز الرياضية أعمالها.