إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«تعليم القاهرة» تعتمد موازنة 2021.. ومكافأة الامتحانات 200 يوم

مدير تعليم القاهرة يعتمد موازنة 2021
مدير تعليم القاهرة يعتمد موازنة 2021

اعتمد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، موازنة المديرية والإدارات التعليمية لعام 2021، مشددا على المختصين بالإدارات التعليمية سرعة صرف مستحقات العاملين والالتزام بالتعليمات المالية للموازنة العامة للدولة.

وبدوره أكد محمد الحسينى مدير عام الشئون المالية والإدارية على الإدارات التعليمية تنفيذ ما جاء بالتأشيرات الخاصة بموازنة المديرية والإدارات التعليمية والالتزام باللوائح والقوانين كما بشر المعلمين والعاملين، بأنه تم إدراج مكافآت الامتحانات 200 يوم بهذه الموازنة، مطالبا الإدارات سرعة صرف المستحقات، مشيرا إلى أن المديرية علي تواصل دائم بالإدارات وكافة الجهات للعمل للصالح العام.

ووجهت علا على مدير إدارة الموازنة، جميع الادارات التعليمية المختصين بالموازنة والشئون المالية الالتزام بالتواصل الدائم والمستمر مع المديرية والتوجه الي إدارة الموازنة لتذليل العقبات والعمل على حلها في اي موقف .

كان محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أكد أن المديرية تنفذ خدمة الشباك الواحد للتواصل مع الجمهور والرد على استفسارات المعليمن وأولياء الأمور، حيث أجرى عدد من المقابلات مع أولياء الأمور واستمع لطلباتهم و شكواهم أمام مبنى المديرية.

وقال محمد الحسينى، مدير عام الشئون المالية والإدارية، إنه سيتم توظيف الموارد البشرية لخدمة العملية التعليمية ككل وعدم دخول الجمهور منعاً للتكدس تنفيذاً للقرارات واتخاذا للإجراءات الاحترازية وحرصاُ على صحة وسلامة الجميع، فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد من جائحة كورونا كما نفعل خدمة الشباك الواحد للرد على كافة الاستفسارات، بينما تتواجد القيادات والعاملين بفناء المديرية للرد على الجميع وقامت المديرية بإنشاء مظلات للوقاية من أشعة الشمس.