أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024 انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية صلاح عبد الله لـ”داليا المتبولي”: أمتع مراحل الفنان بداياته ومحمد صبحي ديكتاتور خوفاً على العمل غارات إسرائيلية تستهدف مستودعات سلاح لحزب الله اللبناني في سوريا بلينكن يزور السعودية ومصر لبحث الوضع في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ارتفاع نسب الشفاء من كورونا إلى 62% بمستشفيات الإسماعيلية

أعلن الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية تعافي وخروج ١٦ حالة من مستشفى الإسماعيلية العام ومستشفي الصدر ليصل عدد المرضى الذين تعافوا بالمحافظة خلال شهر يونيو إلى ٣٥١ حالة من ضمنهم ٧٦ حالة تم تعافيهم بعد إتمام البروتوكول العلاجي بالعزل المنزلي وبمتابعة الفرق الطبية بالإدارات الصحية التابعة لتصل نسبة الشفاء ٦٢% ونسب الوفيات ٨%.

وأشار السقعان إلى أن مستشفى صدر الإسماعيلية تم تحويلها كمستشفى للعزل الصحي بطاقة ٦٠ سريرا منذ شهر تم خلاله استقبال ما يقرب من ٢١٩ حالة تعافى منها ١٣١ حالة بعد تلقيها البروتوكول العلاجي بالمستشفى بنسبة ٦٠% شفاء.

وأضاف انه تم تفعيل قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام بقوة ٥٥ سرير منذ ما يقرب من ٢٠ يوما تم خلالهم استقبال ما يقرب من ١١٩ حالة مؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد تم تعافي وخروج عدد ٦٤ حالة بنسبة ٤٥% شفاء.

ولفت إلى أن محافظة الإسماعيلية ضمن أقل ٥ محافظات في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.