رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الأسواق الجديد

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مجمع الاسواق الجديد الذي يضم اسواق الخضروات والفاكهة واللحوم وعدد من الانشطة الاخري ويقام علي مساحة ٢٤ الف م٢ .


وأوضح المحافظ أنه جارى الانتهاء من باقى الأعمال الجارية بالسوق تمهيدا لافتتاحة في القريب ، مؤكدا أن مجمع الاسواق الجديد مصمم على أعلى مستوى وعلى نفس طراز سوق السمك الجديد فى إطار التكامل بين كافة الاحتياجات الأساسية للمواطنين من الأسواق ، والسوق الجديد يمنع التكدس والتزاحم الذى كان يعانى منها الاسواق العشوائية ببورسعيد ، ويوفر أعلى درجة من النظافة والرقى والأمان للمواطنين .


وأضاف المحافظ ان السوق سيكون الاحدث من نوعة في مصر مثلما كان سوق الاسماك مشيرا بان تلك المنطقة ستعد مركز ومزار تجاري وسياحي لابناء المحافظة والمحافظات الاخري .ونقلة حضارية كبيرة لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين .


مشددا علي اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية حرصا علي سلامة العاملين بالمشروع .


ويضم المجمع محلات جملة وقطاعي للخضروات والفاكهة ومحلات عطارة وسوبر ماركت ودواجن ولحوم ومحلات للمخبوزات بحيث يشكل سوق الخضروات مع سوق الاسماك مجمع تجاري متكامل يغطي احتياجات ابناء المحافظة وزوارها من كافة الاحتياجات الغذائية اليومية .بالاضافة الي ٤ بنوك بالاضافة الي ٨ مطاعم دورين

موضوعات متعلقة