رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

دوري أبطال أوروبا.. مواجهات مثيرة في ربع النهائي

جريدة الزمان

أسفرت قرعة الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا عن مواجهات من العيار الثقيل خلال مراسم القرعة التي أجريت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

ويلتقي أتلتيكو مدريد الذي تأهل على حساب ليفربول حامل اللقب مع فريق لايبزيج الألماني، وفي المواجهة الثانية يلعب الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي مع المتأهل من يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.

أما المواجهة الثالثة فستكون بين الفائز من مباراة برشلونة ونابولي مع المتأهل من موقعة بايرن ميونخ وتشيلسي.

المواجهة الرابعة ستجمع باريس سان جيرمان أمام أتالانتا الإيطالى.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة "لشبونة" البرتغالية مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور ربع النهائي على ملعبي "بنفيكا" و"سبورتنج لشبونة"، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.

وكانت فرق لايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي، قد ضمنوا التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

ويتبقى فقط أربع مباريات على انتهاء دور ثمن النهائي، حيث سيلاقي بايرن ميونخ منافسه تشيلسي، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد، وبرشلونة ضد نابولي، ويوفنتوس ضد ليون، وتلك المباريات ستقام يومي السابع والثامن من شهر أغسطس.

وستلعب لقاءات دور ربع النهائي في أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس المقبل وحتى 15 من نفس الشهر، بينما ستلعب لقاءات دور نصف النهائي يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر أغسطس، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر

استطلاع الرأي

العدد 215حالياً بالأسواق