رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
وا إسلاماه

خاص| الأزهر يرد على تقرير كشف المتسبب في تسريب الامتحانات

جريدة الزمان

أكد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، أن امتحانات الثانوية الأزهرية تجري وسط إجراءات مشددة لحفظ حقوق جميع الطلاب دون استثناء، حيث تم إلزام جميع الطلاب والطالبات والمشرفين وأعضاء ورؤساء اللجان وجميع العاملين بارتداء الكمامات، أثناء دخول اللجان واستخدام الكحول والمطهرات، مشيرا إلى أنه تم التنويه على عدم دخول المراقبين والطلاب بالهواتف المحمولة أو أي وسيلة تستخدم في الغش.

وأضاف "عباس" في تصريح خاص لـ"الزمان"، أنه بشأن ما كشفته «الزمان»، في تقريرها ، سيتم إبلاغ شرطة الإنترنت عن هذا الشخص للتوصل إليه وضبطه وإيقافه، لافتا أنه تم الإبلاغ مسبقا عن شخصين آخرين وتم ضبطهما.

وأوضح وكيل الأزهر، أن مؤسسة الأزهر دائما تحرص على تحقيق العدل لجميع أبناءها الطلاب دون الانحياز لأحد، والعمل دائما على مصلحتهم.

من جانبها أبلغت "الزمان" وكيل الأزهر بالمعلومات التى حصلت عليها كافة، بشأن الشخص الذي تسبب فى تسريب بعض الامتحانات أثناء تأديتها داخل اللجان.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص الأرقام 01223343001 و01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته

الأزهر الثانوية العامة الثانوية الأزهرية الكمياء الزمان هبة يحيى تقارير الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر

استطلاع الرأي

العدد 215حالياً بالأسواق