صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

المصرى يستغيث برجال الأعمال لإنقاذ النادى من الأزمة المالية.. حسن عمار: أزمة كورونا تسببت فى توقف جميع الإيرادات

يمر نادى المصرى بضائقة مالية هى الأكبر فى تاريخه حتى الآن، وذلك على غرار الأزمة التى خلفها فيروس كورونا المستجد وتبعاته، التى ألحقت ضررًا كبيرًا فى الاستثمار والاقتصاد لا سيما اقتصاد الأندية الرياضية.

ومن ناحيته، أعلن حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن إقامة مباريات الفريق البورسعيدى فى الدورى خارج بورسعيد تكلف النادى 6 أو 7 ملايين جنيه.

توقف الإيرادات

وقال عمار إن أزمة كورونا تسببت فى توقف جميع إيرادات النادى سواء دعم المحافظ أو مستحقات الشركة الراعية أو الاشتراكات، مضيفًا "حتى الآن المصرى لا يملك أى موعد رسمى من الشركة الراعية لاستلام مستحقات النادى".

وأكد أن محمود الجوهرى سبق وطلب دعم الجماهير من أجل تدعيم المصرى بصفقات قوية عندما كان يدربه، مناشدًا وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد بدعم المصرى ماليا الفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول للنادى المصرى، بقيادة طارق العشرى، تأجيل المعسكر الذى كان يخوضه الفريق استعدادا لعودة الدورى.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى، أنه لا يوجد موارد مالية فى الوقت الحالى، من أجل دخول اللاعبين فى معسكر، وننتظر انفراجة خلال الساعات المقبلة، حتى يستطيع الفريق الاستعداد بشكل جيد.

وأضاف أن الجهاز الفنى فى انعقاد دائم مع مجلس الإدارة، من أجل إيجاد حل سريع، لتوفير التركيز للاعبين خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق نتائج جيدة فى بطولة الدورى العام.

فتح باب التبرعات

كما طالب النادى المصرى البورسعيدى من رجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب فى بورسعيد التدخل من أجل إنقاذ النادى من الأزمة المالية التى يعانى منها فى بيان رسمى.

وجاء البيان كالتالى: يتشرف مجلس إدارة النادى المصرى للألعاب الرياضية بدعوة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورجال الأعمال ومحبى النادى لدعم النادى ماديًا فى ظل الظروف الحالية والنقص الشديد فى الموارد المالية، خاصةً أن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدورى العام، كما يعلن مجلس إدارة النادى عن فتح باب التبرعات لدعم النادى عن طريق التواصل مع المدير التنفيذى وفى ضوء الإجراءات المحددة فى هذا الشأن.