رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

مرتضى منصور يعاقب «ثلاثى الزمالك»... حكم جزائى داخل القلعة البيضاء مع إيقاف التنفيذ

حسن شحاتة
حسن شحاتة

فى مفاجأة من العيار الثقيل، قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، معاقبة 3 من رموز القلعة البيضاء، إثر غيابهم عن المؤتمر الذى عقد يوم الجمعة الماضى بمقر ميت عقبة، فى حضرة اللاعبين القدامى، والمسئولين عن الجروبات والصفحات الزملكاوية.

وخلال الجلسة أكد المستشار مرتضى منصور أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، طالما ستكون فى صفوف جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور: "نفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به، وسيكون هناك اجتماع كل شهر مع مسئولى الجروبات الزملكاوية لمناقشة كيفية دعم النادى والفريق".

ووجه مرتضى منصور رسالته لجماهير نادى الزمالك بأنها الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادى طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالاستمرار فى الدفاع عن كيان الزمالك العظيم، خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل منافسة الأبيض على أكثر من بطولة محلية وقارية.

شهد الاجتماع حضور العديد من رموز النادى مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقى ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهانى عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادى، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية.

وقال مرتضى منصور: "جماهير نادى الزمالك هى السند الأول للدولة المصرية والنادى.. طالما هناك جماهير واعية تساند النادى لن يسقط الزمالك، من يروج لسحب أرض النادى بمدينة السادس من أكتوبر كاذب هناك شركة كبيرة وطنية تولت المسئولية لإنشاء فرع النادى والاستاد، كل من يقوم بترويج تلك الشائعات سيدفع الثمن وهناك قضايا تخصهم يتم التحقيق فيها، وسيكون الحساب كبيرا لأن هناك قضاء عادلا".

وعلى الجانب الآخر، غاب عن الاجتماع، كلا من حسن شحاتة وأشرف قاسم وحازم إمام، ليقوم مرتضى منصور بإصدار قرار جديد ضد ثلاثى القلعة البيضاء المعتزلين، بإزالة اللافتات الخاصة بهم من أعلى منشآت نادى الزمالك، لعدم احترامهم للدعوة التى وجهت لهم، على حد وصفه.

وقال مرتضى منصور: "طلبت من الثلاثى أشرف قاسم وحسن شحاتة وحازم إمام حضور مؤتمر اليوم برفقة باقى الرموز ولكنهم لم يلبوا الدعوة، يا كابتن حمادة إمام، ابنك حازم بيتكبر على نادى الزمالك، قررنا نزع اللافتات التى تحمل اسم الثلاثى المذكور من مقر النادى تقديرا لاسم نادى الزمالك".

ورغم قرار مرتضى منصور، بنزع اللافتات التى تحمل اسم الثلاثى المذكور من مقر النادى تقديرا لاسم نادى الزمالك، إلا أنه لن ينفذ بعدما تدخل عدد من رموز نادى الزمالك للصلح بين رئيس القلعة البيضاء، وأشرف قاسم وحسن شحاتة وحازم إمام.

وطبقًا لمصادرنا المطلعة داخل مجلس إدارة النادى الأبيض فإن مرتضى منصور تلقى عدة اتصالات خلال الساعات الماضية، من أجل حل أزمة الثلاثى أشرف قاسم وحسن شحاتة وحازم إمام، وهو ما وافق عليه رئيس الزمالك بشكل مبدئى.

واتفق مرتضى منصور مع المتوسطين للحل بينهم وبين الرموز الثلاثة، على أن يظهروا فى أول مؤتمر قادم من أجل دعم ومساندة أبناء ميت عقبة فى الأزمات التى تحاك ضد القلعة البيضاء، خاصة أن أشرف قاسم وحسن شحاتة وحازم إمام يتمتعون بشعبية جماهيرية كبيرة.

وبات قرار رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ضد أشرف قاسم وحسن شحاتة وحازم إمام، حبيس الأدراج ولن يتم تنفيذه، لأنه أصبح بمثابة حكم مع إيقاف التنفيذ بعد الوساطة الزملكاوية، لتقريب وجهات النظر بين مرتضى منصور والرموز التى غابت.

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق