رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

حزب بقائمة الشيوخ الموحدة.. ورئيس مستقبل وطن: «الجميع كان عند حسن الظن»

جريدة الزمان

انتهي حزب مستقبل وطن من القائمة الموحدة لانتخابات مجلس الشيوخ، المقرر لها شهر أغسطس المقبل، وذلك بمشاركة 11 حزب من الأحزاب والقوي السياسية مع حسم كل الخلافات التى تمت علي مدار الأيام الماضية وخاصة فيما يتعلق بانسحاب حزب حماة الوطن.

جاء ذلك بحسب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن بمؤتمر صحفي الأربعاء، قائلا:"نبارك تدشين القائمة الوطنية لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، المقبلة، وتم إعلاء المصلحة الوطنية والجميع كان حريص على مصلحة الوطن بمشاركة 11 حزب".

وتضمنت القائمة أحزاب مستقبل وطن، الوفد، المصرى الديمقراطd، حماة وطن، الشعب الجمهورى، مصر الحديثة، التجمع، المؤتمر، الاصلاح والتنمية، الحركة الوطنية والحرية المصرى.

وقال عبد الوهاب:" نجحنا من خلال جهود التعاون بين الاحزاب في تحقيق هذا الحدث الهام وهو إعداد الائتلاف الرائع بين الأحزاب العاملة في المجال السياسي وذلك للاستعداد لاستحقاق الدستوري الأول وهو مجلس الشيوخ، مؤكدا علي أنه سيكون باقورة التعاون والتناغم بين الأحزاب جميعا في الفترة القادمة بما يليق بوطننا وما يستحق منا من تضامن وموقف صلب للجبهة الداخلية خاصة الاحزاب امام ما تواجه الدولة داخليا وخارجيا.

ولفت رئيس حزب مستقبل وطن إلي أن هناك موقف موحد رائع بين مختلف الاحزاب ومشاربها المختلفة في انتخابات مجلس الشيوخ وهو ما حمل رغبة أكيدة من الجميع في نجاح الوصول لهذه القائمة، والمنتظر أن يكون لها نقلة نوعية واعدة في الحياة السياسية والحزبية في مصر الغالية

وعبر عبدالرازق عن سعادته والشكر لكل من وضع المصلحة العامة رائده الاول وتغاضى عن مصالح ضيقة ، موضحًا أن ما يحسب لهذه التجربة أن الجميع كان عند حسن الظن وتواقا لانجاح هذه التجربة الديمقراطية، وهو ما تحقق قائلًا على هذا الدرب نسير خطوات وخطوات للأمام".

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق