رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

«ملامح» للملابس تتوسع في التصدير وتشارك في 3 معارض جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تخطط شركة «ملامح» لصناعة الملابس الجاهزة، للتوسع في التصدير بعد تمكنها من تدشين خطوط إنتاج جديدة، منها إنشاء خط إنتاج الجينز بمختلف منتجاته، فضلاً عن إنشاء منظومة مغاسل ألوان الأقمشة الجديدة.

وقال محمد الشيخ رئيس مجلس إدارة «ملامح للملابس» إن الشركة أنشأت خطاً حديثاً لصناعة العبايات الخليجي، بهدف التوسع في التصدير لدول الخليج العربي، مع تجهيز خط متكامل للطباعة بإمكانيات التكنولوجيا اليابانية، وذلك بتكلفة استثمارية بلغت 3 ملايين جنيه.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تمتلك في مصنعها 250 ماكينة متعددة الاستخدامات، ولديها كوادر إدارية وفنية وعمالة مدربة لعدد يتجاوز 400 موظف، وتطلع لأن تكون أفضل شركة ملابس في مصر والوطن العربي، وتغطي كافة احتياجات السوق المحلي.

وكشف أن الشركة تصدّر منتجاتها إلى دول الوطن العربي وتتوسع فيه، وتستهدف قارة أوروبا مستقبلاً، مشيراً إلى أن «ملامح» تقوم بصناعة الملابس الجاهزة والجينز والأزياء الحريمي والأطفال بتصاميم عالمية ولكنها بهوية مصرية وعربية.

وأضاف أن «ملامح» شاركت في 3 معارض رسمية عالمية أقيمت في القاهرة، وهي معرض "كايرو كيدز آند ماذر" ومعرض "ديفيليه دي إيجيبت" ومعرض "آخر موضة"، كما شاركت في معارض أخرى خارج مصر منها معرض "تكس ستايل 21" في دولة الجزائر.

وأوضح أن معرض "تكس ستايل" في الجزائر هو الوجهة الأهم في شمال أفريقا لجميع المتخصصين في مجال صناعة النسيج والجلود والملابس، حيث يتجمع أكثر من 300 عارض ونحو 15 ألف زائر سنوياً. وأكد الشيخ أن «ملامح» تعتمد على المشاركة في المعارض الثلاثة المذكورة خلال العامين الحالي والمقبل، في ضوء خطتها التوسعية لتلبية احتياجات السوق، وتنتوي المشاركة في أي معارض أزياء يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق