رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

بالأسماء.. اعتماد حركة تنقلات معاوني مباحث القاهرة

 اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة
اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة

اعتمد اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، حركة تنقلات شملت معاوني مباحث العاصمة.

وشملت الحركة التى جرت تحت قيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة نقل النقيب أحمد مصلح من معاون مباحث البساتين إلى معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة، ونقل النقيب أحمد عبدالمعطي معاون مباحث دار السلام إلى مكتب المساكن قطاع المال بالمديرية، ونقل النقيب كريم عكاشة معاون مباحث المعادي إلى قطاع تأمين المعادي.

كما تم نقل الرائد أحمد عدلي من قطاع تأمين المعادي إلى معاون مباحث قسم شرطة المعادي، ونقل الرائد الصباغ معاون مباحث منشية ناصر إلى معاون الشروق، والرائد أحمد أبو المكارم من معاون مباحث مصر القديمة إلى مكتب المساكن بالمديرية ونقل الرائد محمد عاطف معاون مصر القديمة إلى محاور المطار.

وتم تصعيد الرائد أحمد أبو سنة معاون مباحث قسم شرطة قصر النيل إلى رئيس مباحث نقطة شرطة الجزيرة، ونقل الرواد عمرو مزيونه وعبدالله أبو زيد إلى مكتب التحريات بمديرية أمن القاهرة.

وتم نقل الرائد إسلام سمير من معاون مباحث قصر النيل إلى قسم شرطة الساحل، والرائد عمر زيدان من مديرية أمن القاهرة إلى معاون مباحث المقطم، والرائد مازن خاطر من مكتب المخدرات إلى معاون مباحث مدينة نصر أول.

والرائد أحمد العريان من الطرق والمنافذ إلى معاون مباحث المقطم، والرائد محمد نصار من معاون مباحث باب الشعرية إلى الطرق والمنافذ، والرائد مهند خليل من معاون السيدة زينب إلى الطرق والمنافذ، والرائد أحمد المصري من معاون مباحث الجمالية إلى معاون حدائق القبة.

كما تم نقل الرائد جلال مطاوع معاون مباحث الشروق إلى معاون حدائق القبة، والرائد أحمد مغازي معاون مباحث حدائق القبة إلى معاون المطرية، ونقل النقيب أحمد شعلان من معاون مباحث قسم شرطة حلوان إلى إدارة الطرق والمنافذ، وعلاء الوكيل إلى السلام ثان، ومصطفى شلبي إلى قطاع المرافق، وإسلام خالد إلى قطاع تأمين العاصمة، ونقل الرواد محمد زكي إلى المرج، ووليد الحوتي إلى حدائق القبة، وأحمد بلال إلى الأزبكية، ومحمد وائل إلى المقطم.

اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق