مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة شرق خان يونس ماجدة خير الله: طارق الشناوي أنتقد روجينا في عمل فني وليس شخص يجلس في كازينو ماجد خير الله: أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق الشناوي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بـ”فيديو كوميدي” أحمد فلوكس يهنئ جمهوره بحلول عيد الأضحى

حرص النجم و الفنان أحمد فلوكس على تهنئة جمهوره ومتابعيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على طريقته الخاصة.


وقام الفنان أحمد فلوكس بنشر فيديو لكوميدي له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".


وظهر فلوكس فى الفيديو وهو يقوم بتنظيف بيته كعادة المصريين، وعلق فلوكس على الفيديو قائلًا: "الحب والشوق والعشق.. الضحك والسعادة والتفاؤل. كلمات راقيه جدا تساعد الإنسان علي الإستمرار في الحياه .. كله عام وانتم بخير وصحه وعافية".


يذكر أن أحمد فلوكس أسس في الفترة الأخيرة شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.