رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

تأجيل محاكمة متهم سرق موبايل وأموال مساعد صيدلي بمدينة نصر

جريدة الزمان

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار جيلاني حسن، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم "ا.م" محبوس، وذلك في واقعة اتهامه بسرقة هاتف محمول وأموال بدائرة قسم مدينة نصر أول لجلسة 6 أغسطس المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار جيلاني حسن أحمد وعضوية المستشارين محمد نبيل شلتوت وعادل إبراهيم الغويط ووليد عبد الرءوف المندراوي وأمانة سر محمد طه.

وأسندت النيابة للمتهم وفق أمر الإحالة بالقضية رقم 180 لسنة 2020 القاهرة الجديدة بانه في يوم 20 يناير الماضي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر سرق وآخر مجهول الهاتف المحمول والأموال المملوكة للمجني عليه حسن محمد وآخر بطريق الإكراه الواقع عليه بأن دلفا إلى الحانوت محل عمله مشهرًا سلاح أبيض في وجهه، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وبث الرعب في نفسه، كما أحرز سلاح أبيض مطواه بدون مسوغ قانوني أو حيازتها من الضرورة المهنية والحرفية.

وتضمنت شهادة حسن محمد مساعد صيدلي والمجني عليه بأنه حال تواجده بالحانوت فوجئ بدلوف المتهم مشهرا سلاحه الأبيض في وجهه وقام المجهول بفصل التيار الكهربائي عن الحانوت وتمكنا من تلك الوسيلة من سرقة هاتفه والأموال المبينة قدرا بالتحقيقات.

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق