رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
توك شو

وزير التربية والتعليم يعلق على انتحار طالبة بالثانوية العامة.. فيديو

جريدة الزمان

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة تبدأ في 22 أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن كافة قطاعات الوزارة تعمل على مدى الـ 24 ساعة.

وعن انتحار طالبة بالصف الثالث الثانوي، بإلقاء نفسها في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود، وذلك بعد حصولها على مجموع ضئيل في الثانوية العامة، أكد الوزير أنه لا يجب اختزال الحياة في امتحان فهذا مرض تسعى الدولة لعلاجه، وأن الدولة تحارب الغش والدروس الخصوصية وغيرها.

وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، أنه لا يوجد امتحان يستطيع الإنسان أن يحصل فيه على 100%.

وأشار إلى أن الوزارة ستعد منصات تواصل ودروس إلكترونية لطلاب الثانوية العامة.

يذكر أن طالبة بالصف الثالث الثانوي، أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود، وذلك بعد حصولها على مجموع ضئيل في الثانوية العامة.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبري سمنود في نهر النيل، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالانتحار، لمرورها بأزمة نفسية بسبب مجموع الثانوية العامة، ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الجثة.

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق