رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

الدكتور محمد أبو المحاسن: مصر على أعتاب حدث تاريخي ونراهن على وعي المواطن

جريدة الزمان

أكد الدكتور محمد أبو المحاسن محمد المرشح لانتخابات مجلس الشيوخ أن مصر على أعتاب حدث تاريخى جديد فى إصلاحاتها السياسية سيكون له مردود إيجابى على المستوى الاجتماعى والتشريعي.

وجه الدكتور أبو المحاسن دعوة للمواطنين إلى أهمية المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ التي يبدأ تصويت المصريين فيها بالخارج غداً الأحد والإثنين، والداخل يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الجارى.

وأكد الدكتور أبو المحاسن أن مجلس الشيوخ وهو الغرفة التشريعية الثانية التي أعادتها التعديلات الدستورية الأخيرة التي وافق عليها الشعب المصري في ٢٠١٩، يمثل أهمية كبيرة في إثراء الحياة والسياسية لما سيضمه هذا المجلس من كفاءات وخبرات في تخصصات مختلفة.

وأكد على أهمية أن تكون المشاركة في الانتخابات ترتكز في الأساس على اختيار الأفضل لتمثيل الشعب ويحقق طموحاته وتطلعاته، مؤكدا أن عدم المشاركة تمثل تخاذل عن تلبية نداء الوطن.

وقال أبو المحاسن ننتظر عرس ديمقراطي يشارك فيه كل فئات الشعب المصري لاختيار خير من يمثلهم في مجلس الشيوخ، ولتكون رسالة للعالم بمدى وعي الشعب وحرصه الدائم في ممارسة حقوقه السياسية.

واختتم الدكتور أبو المحاسن قائلا : مصر قيادة وشعبا ستعبر كل الحواجز وستواجه كل التحديات لأنها صاحبة حضارة وتاريخ وتستحق منا الكثير.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق