رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صبحي يحضر الاجتماع التنسيقي لمهرجان «وحشتونا» لذوي القدرات الخاصة

حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم، الاجتماع التنسيقي لإقامة مهرجان وحشتونا لذوي القدرات الخاصة، والذي من المقرر أن يقام في شهر أكتوبر القادم.

وأعرب صبحي عن سعادته باقامة الاحتفالية، موضحًا أن تأجيل مهرجان أولادنا والذي كان له من المقرر أن يقام في شهر مارس الماضي، نظرًا لانتشار فيروس كورونا وخوفًا على صحة أولادنا من ذوي القدرات الخاصة، وتم الاستعاضة به بإقامة احتفالية وحشتونا في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف أن هدف الاحتفالية لتفعيل دور أولادنا في نشر روح التفاؤول والإيجابية إبان عودة الأنشطة المختلفة في البلاد بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، الترويج السياحي والثقافي لمصر بعودة الحياة إلى طبيعتها لتشجيع الضيوف من الدول العربية والأجنبية.

ومن المقرر ان يتم عمل عدة زيارات ميدانية لأماكن مقترحة ان يتم إقامة الاحتفالية فيها حيث تتضمن المدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، المدينة الرياضية بالأسمرات، نادي النادي بالسادس من أكتوبر، ومركز شباب الجزيرة بالزمالك.

ويتضمن البرنامج فقرة غنائية لأولادنا بمشاركة الفنانة الكبيرة أنوشكا – تأليف الشاعر أمير طعيمة، فقرة غنائية لأولادنا بمشاركة فرقة «بلاك تيما»، فقرات للفرق المصرية الفلكلورية، ويتخلل الفقرات عروض إستعراضية، كما تتضمن الإحتفالية تكريم لنجوم وفنانين ممن كان لهم إسهام كبير في تشجيع أولادنا واظهارهم بصورة مشرفة للمجتمع.