الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تامر حسني ينعي مصطفى حفناوي بكلمات مؤثرة

حرص النجم تامر حسني على نعي اليوتيوبر الشهير مصطفى وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وكتب النجم تامر حسني ناعيا مصطفى حفناوي: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انا لله وانا اليه راجعون توفى الي رحمة الله تعالي مصطفى حفناوي و راح عند اللي أحن عليه من دنيا كلها.. ربنا يرحمك يا مصطفى على قد كل اللي دعولك من قلوبهم و على قد قلبك الطاهر الجميل و كل الشكر لكل اصحابك المحترمين المخلصين بجد نعمة الصحاب في الزمن دا ربنا يصبر أسرتك الكريمه يا حبيبي".

وشعيت منذ قليل جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوي وكان المدون محمود عبد المنعم، قد أعلن عصر اليوم عن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد  تشخيص حالته بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى عدة أيام.