الزمان
وزير المالية: بدأنا صفحة جديدة من شراكة الثقة مع المستثمرين وزير التموين يبحث مع شركة تي سي آي سانمار تعزيز التعاون في مجالات الصناعات الكيماوية سعر الدولار يهبط 20 قرشًا أمام الجنيه في منتصف تعاملات اليوم تراجع سعر الذهب منتصف اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. تحديث لحظي للأسعار وزير التموين يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب تطوير منظومة المطاحن تبدأ من 3000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلمه الجديد «شغل كايرو» أحمد فهمي يعود للكوميديا في رمضان 2027 الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزير التربية والتعليم يبحث مع «هواوي» تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية: استمرار العمل يومي الجمعة والسبت بالمراكز التكنولوجية لتلقي طلبات ورسوم جدية التصالح

صرح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تقرر العمل بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن يومى الجمعة والسبت لتلقى طلبات التصالح فى بعض مخالفات البناء وفقا لأحكام القانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية والقانون رقم ١ لسنة ٢٠٢٠و سداد نسبة ال٢٥٪ رسوم جدية التصالح فى بعض مخالفات البناء، حيث أن آخر موعد لسدادها يوم السبت الموافق ١٥ أغسطس طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

مشيرا إلى إنتظام تلك العملية بجميع الوحدات المحلية، مؤكدا أنه تم التوجيه بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لتقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات المحددة بالقانون. ويناشد المحافظ المواطنين بسرعه تقديم طلبات التصالح بشأن مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحددة

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy