رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

غدًا.. أولى جلسات استئناف منار سامي المتهمة بالفسق والفجور أمام المحكمة الاقتصادية بطنطا

جريدة الزمان

تنظر المحكمة الاقتصادية بطنطا، غدا السبت، 15 أغسطس، أولى جلسات استئناف قضية منار سامي المعروفه إعلاميا بـ فتاة التيك توك، والمتهمة بالتحريض علي الفسق والفجور، وإثارة الغرائز، والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرها فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية التي حمل رقم 595.

وكانت المحكمة الاقتصادية بطنطا قضت، بمعاقبته المتهمة منار في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، وقامت أسرة منار سامي بدفع الكفالة، 20 ألف جنيه.

وأطلقت مباحث كفر شكر سراح المتهمة "منار سامي" في الثانية من فجر الأحد الماضي، بعد أن تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها، من مقر محبسها بمركز كفر شكر، بعد أن أوضح الاستعلام الأمني قبل خروجها أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد، وقام هاني بسيوني محامي المتهمة بإجراء معارضة في الحكم الغيابي الذي صدر بحقها، والمتسبب في تعطل الإفراج عنها.

فيما حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكلة، بعد بلاغ من المحامي مينا ناجي.

وجاء في البلاغ الذي حرره المستشار مينا ناجي الممثل القانوني لـ”أحمد.ك” المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ”أحمد.ك”، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق