توريد 27717 طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرة حتى صباح اليوم ضبط مهندس بالقاهرة لقيامه بإدارة شبكة لتوزيع الإنترنت ”بدون ترخيص” مجلس الشيوخ يناقش طلب بشأن التوسع في مجال التصنيع الزراعي بحضور تامر عبدالمنعم.. الهيئة العامة لقصور الثقافة تحتفي بالعندليب الأسمر افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جاسم الزعابي يستعد لتنظيم ورشة عمل عن فن صناعة المحتوى أونلاين

يستعد صانع المحتوى الإماراتي جاسم الزعابي، لتقديم ورشة عمل عن صناعة المحتوى أونلاين، وذلك لدعم الشباب وتعريفهم بمبادئ صناعة المحتوى، ومساعدتهم في استغلالها للحصول على فرصة عمل.

وقال الزعابي، إنه ليس من الصعب الحصول على فرصة عمل تدر دخل مناسب من خلال صناعة المحتوى، ولكنه يحتاج إلى التعليم والتدريب وبعض مفردات اللغة الانجليزية فضلا عن اختيار الموضوعات التي تهم قطاع بعينه من خلال التركيز على كل ما يخص ذلك القطاع.

وأكد أن وجود منصات التواصل الاجتماعي فرصة لا تعوض لكل من يبحث عن عمل، ولم يجد الفرص التقليدية، ناصحا الشباب العاطل بالاتجاه إلى الإنترنت والتفكير في تقديم محتوى جيد يفيد المواطنين، وبالتالي يجذب المعلنين إلى ذلك المحتوى.

وشدد على ضرورة التركيز في محتوى معين يتميز به مقدم ذلك المحتوى ويكون علامة مميزة له، منوها بأن المعلنين من الشركات الكبرى باتوا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للترويج عن منتجاتهم خاصة مع انتشار المنصات المختلفة التي تحظى بمشاهدات ومتابعات عالية جدا، مع عدم استخدام الوسائل التقليدية للإعلان التي لم تعد في ظل ثورة الانترنت.

وطالب الشباب باستغلال الانترنت وما يحويه من بيانات ومعلومات مهولة، مؤكدا أنها فرصة الآن للشباب للتعلم والتدريب، خصوصا وأن أية معلومة متاحة الآن على الأنترنت وبدون مقابل، وهو ما يفرض تغيير نظرة الشباب للعمل والبحث عن البدائل التكنولوجية المتاحة.