رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

يساعد الفقراء وحسن السمعة.. أهالي عين شمس ينذرون شابًا على يد محضر لترشحه بمجلس النواب

في لافتة تأييدية من عشرات الأهالي بمنطقة عين شمس، تجمع العديد أمام منزل أحد الشباب الدائرة ويدعى أحمد الأسواني لترشحه لمجلس النواب القادم لكونه شاب من اهالي الدائرة يقدم الخدمات لأهل الدائرة.

في السياق نفسهه توجهوا لمحكمة عين شمس، لإنذاره علي يد محضرالذي يحتوي على عدد من التوكيلات و التفويضات من أهالي الدائرة الذي حمل رقم 93223 بتاريخ 15/9/2020، فيما تجمع من الأهالي أمام منزله، لترشحه لمجلس النواب، للتغيير وإحقاقا لمصلحة المواطن.

كما توجهوا لمحكمة عين شمس لتقديم الإنذار السالف ذكره بعد أن ابلاغهم برفضه للترشح، بمعرفته بتأييد الأهالى لترشحه بالدورة المقبلة، بمجلس النواب 2020.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب يوم 17 سبتمبر حتى 26 سبتمبر الجارى.

انتهت محكمة جنوب القاهرة الابتدائية من تسلم أوراق مرشحي مجلس النواب في اليوم الأول، وسط تدابير احترازية للتصدي لفيروس كورونا مع حراسة أمنية شديدة.

وتسلمت المحكمة برئاسة المستشار محمد غراب رئيس المحكمة، في اليوم الأول أوراق 95 مرشحًا عن 8 دوائر انتخابية عقب إنهاء الأوراق المطلوبة واللازمة للترشح، ومن بينهم أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق عن دائرة عابدين.

موضوعات متعلقة