رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

غدا.. أولى جلسات محاكمة المستشارة نهى إمام في التعدي على ضابط شرطة

جريدة الزمان

تنظر محكمة النزهة بمصر الجديدة أولي جلسات محاكمة المستشارة نهى الإمام والمعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المحكمة"، غدًا، في واقعة التعدي على ضابط الشرطة "وليد عسل"، داخل محكمة مصر الجديدة، والتي حدثت يوم 31 أغسطس الماضي.

تواجه اتهامات بإهانة أحد رجال الضبط بالإشارة والقول، في أثناء تأدية وظيفته، وبسبب تأديتها، وتعديها عليه بالقوة والعنف، من خلال ضرب نشأ عنه جروح، فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها، ما ترتب عليه ضرر مالي.

وكشفت التحقيقات، أنَّه بعد تحفظ الضابط على هاتفها المحمول لوقف التصوير، قامت بالتعدي عليه، وأتلفت رتبته العسكرية وجهازا لاسلكيا بحوزته وأحدثت إصابات به، فتم التحفظ عليها وحرر مذكرة بالواقعة أرفق بها تصويرا لها، كان قد تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة، سألت محاميًا وعاملةً تواجدا بالمحكمة وقت الواقعة، فشهدا بمضمون شهادة الضابط المجني عليه، وأكدا تعديَ المتهمة عليه بالقول والضرب فضلًا عما أتلفته من منقولات، بينما ادعت المتهمة في استجوابها أنها كانت تدافع عن نفسها بعدما افتعل الضابط مشادة كلامية معها.

وفحصت النيابة، هاتف المتهمة، وجدت به 6 صور فوتوغرافية ملتقطة من داخل المحكمة، ظهر فيها بعض المترددين والموظفين، وثابت التقاطها يوم الواقعة، وعلى ذلك ارتأت النيابة العامة كفاية الأدلة بالأوراق لتقديم المتهمة إلى المحاكمة الجنائية عما ارتكبته من جرائم.

الحوادث سيدة المحكمة محاكمة سيدة المحكمة النيابة العامة

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق