رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

الشعب الجمهوري: يجب على الجميع تحمل المسئولية للنهوض بمصر

جريدة الزمان

صرح الكاتب الصحفى محمد ناجى زاهى، أمين إعلام حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، بأن المواطن المصرى عليه مسئولية كبيرة خلال الفترة المقبلة فى إحداث عملية التوازن السياسى من خلال الإدلاء بصوته لمن يستحق والمشاركة الأكيدة والفعالة فى الإنتخابات البرلمانية القادمة، وذلك فى ظل الظروف الإستثنائية التى تمر على الوطن، قائلا: أن الوعي السياسي هو إدراك الفرد وفهمه لواقع مجتمعه السياسي.

وقال زاهى إن الشعب المصرى عموماً لديه اعتزاز عال بوطنه ونظامه السياسي وهذا جزء من الثقافة السياسية العامة، وعندما يدرك المواطن أهمية المشاركة السياسية في القرار من خلال الإستحقاقات الدستورية مثل إنتخابات مجلس النواب القادمة سيكون له القدرة على العطاء السياسى والإجتماعى.

وأضاف أن الترابط وثيق جدا بين الوعي السياسي وبين حركة المجتمع الإيجابية، فزيادة الوعي السياسي في مجتمع ما تسهم بشكل كبير في إيجاد حالة من التفاهم وتكامل الأدوار بين أفراد المجتمع، وخاصة أن هذه الاستحقاقات تدل على الاستقرار السياسي والمجتمعي والاقتصادي لمصر.

ودعا كل المواطنين والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى بالتكاتف والوقوف خلف القيادة السياسية لتحقيق وإستكمال مسيرة التنمية التى بدأت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومن هنا يجب على الجميع تحمل المسئولية كل فى موقعه للنهوض بمصر.

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق