كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«مستقبل وطن»: الأعمال الفنية الوطنية تعزز قيمة الانتماء لدى الأجيال الصغيرة

طالب المهندس حشمت أبو حجر، البرلماني السابق ، والقيادي بحزب مستقبل وطن، بضرورة الاهتمام بالأعمال الفنية الوطنية سواء مسلسلات او أفلام والتي تعرض بطولات وسيرة ابطال من القوات المسلحة أو الشرطة في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية سواء في الحروب التي خاضتها الدولة المصرية منذ 1956 مرورا بحرب 1967 انتهاء بحرب الاستنزاف وانتصار أكتوبر 1973 او علي مدار الفترة الحالية خلال حرب الدولة ضد الإرهاب على مدار السنوات الست الماضية .

وأضاف أبو حجر في بيان صحفي له ، أن هناك عشرات المكاسب من انتاج الاعمال الفنية الوطنية لعل أبرزها تعزيز قيمة الانتماء لدى الأسرة المصرية وخاصة الشباب والأجيال الصغيرة مشيرا إلى أن مسلسل "الاختيار" الذي تم إنتاجه مطلع العام الحالي وتمت إذاعته في شهر رمضان الماضي يعد تجربة رائدة وحققت نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه .

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أثنى على مسلسل الأختيار، خلال كلمته أمس فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة مشيرا إلى أنه قدم صورة رائعة، وحمل صدقا حقيقيا، وأن "ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: "الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة".

موضوعات متعلقة