رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة الأحزاب

«مستقبل وطن»: الأعمال الفنية الوطنية تعزز قيمة الانتماء لدى الأجيال الصغيرة

جريدة الزمان

طالب المهندس حشمت أبو حجر، البرلماني السابق ، والقيادي بحزب مستقبل وطن، بضرورة الاهتمام بالأعمال الفنية الوطنية سواء مسلسلات او أفلام والتي تعرض بطولات وسيرة ابطال من القوات المسلحة أو الشرطة في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية سواء في الحروب التي خاضتها الدولة المصرية منذ 1956 مرورا بحرب 1967 انتهاء بحرب الاستنزاف وانتصار أكتوبر 1973 او علي مدار الفترة الحالية خلال حرب الدولة ضد الإرهاب على مدار السنوات الست الماضية .

وأضاف أبو حجر في بيان صحفي له ، أن هناك عشرات المكاسب من انتاج الاعمال الفنية الوطنية لعل أبرزها تعزيز قيمة الانتماء لدى الأسرة المصرية وخاصة الشباب والأجيال الصغيرة مشيرا إلى أن مسلسل "الاختيار" الذي تم إنتاجه مطلع العام الحالي وتمت إذاعته في شهر رمضان الماضي يعد تجربة رائدة وحققت نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه .

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أثنى على مسلسل الأختيار، خلال كلمته أمس فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة مشيرا إلى أنه قدم صورة رائعة، وحمل صدقا حقيقيا، وأن "ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: "الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة".

مستقبل وطن الاحزاب الانتماء مسلسل الاختيار

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 241 حالياً بالأسواق
316242