وزير الزراعة: التصدير يستهدف تدعيم الفلاح والمزارع المصري في إيجاد آلية لتسويق الفائض من إنتاجه جوله صباحية لمحافظ الغربية لمتابعة استعدادات المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح وزير التنمية المحلية يهنئ وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بيان عاجل للنائب عمرو درويش أمام البرلمان بشأن تقاعس الحكومة عن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح ضبط 4425 عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل إحدى شركات الأغذية تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من 12 حتى 18 مارس الجاري المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

المستقبل تختم احتفالات تخرج طلاب 6 كليات بالجامعة

اختتمت جامعة المستقبل في مصر حفل تخرج طلاب 6 كليات بالجامعة، استمرت لمدة 5 أيام حتى مساء اليوم الخميس، بحضور العديد من الأكاديميين والشخصيات العامة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".
وبدأت احتفالات حفل التخرج بكلية طب الفم والأسنان الأحد الماضي، ثم كلية العلوم الصيدلية والصناعات الدوائية يوم الأثنين الماضي، وكلية الهندسة والتكنولوجيا الثلاثاء لماضي، والتجارة وإدارة الأعمال الأربعاء، وأخيرا اليوم الخميس كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
وعبر الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل، خلال حفل التخرج عن بالغ سعادته لتخرج الدفعات الجديدة من كليات الجامعة الستة، مؤكدا أنه بجانب الدراسة بدأت الجامعة مرحلة الدراسات العليا وقريبا سيتم منح درجة الدكتوارة في العديد من تخصصات الجامعة المختلفة، مشيرا إلى حصول 3 كليات الجامعة على الجودة من أول مرة.
وأكد سرحان خلال كلمته، دخول جامعة المستقبل في مصر في الترتيب العالمي لتنصيف الدول العربية بل والتقدم 30 مركزا خلال العام الجاري، مشيرا أيضا إلى أنها أول جامعة في مصر تحصل على درجة 4 نجوم في تصنيف عالمي من جودة ال QS.
وحضر حفل التخرج هشام عرفات نائب رئيس مجلس الأمناء ووزير النقل الأسبق، والدكتورعبد المنعم المشاط مستشار رئيس مجلس الأمناء جامعة المستقبل، وأسامة سلامة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسيد حسنين نائب رئيس الجامعة للشئون الطبية، ورضا عبد الرحمن عميد كلية طب الفم والأسنان، وطارق سعدة نقيب الاعلامين وعضو مجلس الشيوخ.
كما ضم الحضور الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة شيرين الشواربي عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة نيفين راجي وكيل كلية طب الفم والأسنان لشئون الطلاب، والدكتور محمد عبد الرحيم بدر عميد كلية الهندسة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي النقابات المهنية والأكاديميين بالجامعات الدولية وأولياء أمور الطلاب.