رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

النيابة تقرر حبس المتهمين بقتل فتاة المعادي

جريدة الزمان

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس متهمين بقتل فتاة من أجل سرقتها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، عقب انتهاء التحقيقات فجر اليوم الجمعة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم السرقة بالإكراه المقرونة بالقتل، واستخدام سيارة غير مرخصة وإثارة الرعب في الشارع.

وأقر المتهمان بارتكابهما الواقعة بغرض السرقة فقط، وأن القتل حدث بشكل خطأ، ولم يظنا أنها ماتت، توقعا إصابتها فقط، وأنهما لم يجدا في الشنطة غير مبلغ مالي صغير ومتعلقاتها الشخصية، وأمرت النيابة بالتحفظ عليها ضمن التحقيقات.

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة لجثة المجني عليها، إصابتها بجرح في الرأس وسحجات وكدمات مختلفة، ويرجح أن الوفاة حدثت نتيجة نزيف دموى، وتبين من التحقيقات أن أسرة الفتاة رفضوا تشريح جثمان ابنتهم في أول الأمر، ثم علموا أن التشريح مهم في مجريات الحادث للقصاص من الجناة وتحديد سبب الوفاة الفعلي، فقبلوا بذلك وتم الانتهاء من التشريح وصرح بدفنها صباح اليوم.

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من الأهالى بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها.

استطلاع الرأي

العدد 228 حالياً بالأسواق