روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يقهر الوداد بثنائية.. ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وضع فريق الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مضيفه الوداد البيضاوي بثنائية نظيفة، مساء اليوم السبت، على ملعب "محمد الخامس" بذهاب نصف النهائي الأفريقي.
سجل ثنائية المارد الأحمر محمد مجدي أفشة في الدقيقة 4 وعلي معلول من "ضربة جزاء" في الدقيقة 62 من المواجهة.
الأحمر دخل اللقاء سريعا وهاجم لخطف هدف مبكر وسط تراجع لأصحاب الأرض، واستغل محمد مجدي أفشة خطأ فادحا من دفاع الوداد لينفرد بالمرمى ويسجل في شباك رضا التكناوتي.
بعد الهدف أهد الأحمر أكثر من فرصة للتعزيز وسط سيطرة تامة على مجريات اللعب.
عاد فريق الوداد للقاء في آخر ربع ساعة، وكاد يهز شباك الأهلي لولا براعة محمد الشناوي وسط أخطاء ساذجة للثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.
وفي الدقيقة 40 كانت الإثارة بعد احتساب الحكم جاني سيكازوي ضربة جزاء ضد محمد الشناوي بعد اللجوء لتقنية الفار، ولكن "وحش أفريقيا" تألق وتصدى لضربة الجزاء التي نفذها اللاعب بديع أووك على مرتين لينتهي الشوط بتقدم وسيطرة كاملة للأحمر.
بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير، حيث نزل حمدي فتحي بدلا من أليو ديانج، الذي حصل على بطاقة صفراء، وفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خروجه خوفا من التعرض للطرد.
وهاجم الوداد لإدراك التعادل، ولكن دفاع الأهلي تصدى لكل المحاولات بنجاح وحافظ على نظافة الشباك.
وفي الدقيقة 57 أهدر حسين الشحات فرصة قتل المباراة بالهدف الثاني عندما انفرد بمرمى الوداد ولكنه سدد في أقدام الحارس رضا التكناوتي.
وفي الدقيقة 59 حصل النيجيري جونيور أجايي على ضربة جزاء للمارد الأحمر بعدما راوغ المدافع وسدد ولكن الكرة اصطدمت بيد اللاعب إبراهيم نجم الدين.
وتمكن علي معلول من تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة 62 بنجاح ليعزز تقدم الأحمر بالهدف الثاني.
ودفع "موسيماني" باللاعب الأنجولي جيرالدو في الدقيقة 69 بدلا من مروان محسن لغلق منطقة وسط الملعب على لاعبي الوداد.
وفي الدقيقة 84 دفع موسيماني بالتغيير الثالث بنزول أحمد الشيخ بدلا من حسين الشحات الذي ظهر عليه الإجهاد في الدقائق الأخيرة.
وفشل لاعبو الوداد في مجارات نجوم الأهلي الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب، وسط حالة من التوهان على أصحاب الأرض ومدربهم الأرجنتيني ميجيل جاموندي.