رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الزمالك يعلن شروط موافقته على تأجيل مباراة الرجاء المغربي

جريدة الزمان

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الخطاب الذى تم إرساله رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف أمس الأربعاء والذي أكد خلاله أنه متمسك بإقامه مباراة العودة للدور نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا في موعدها يوم ٢٤ أكتوبر.

وأكد أنه في حال وجود نية لتأجيلها بسبب وجود حالات إصابة كورونا بين صفوف الرجاء المغربي فإنه لا يمانع في التأجيل بشرط أنه في حال وصول فريق الزمالك إلى الدور النهائي يتم تأجيل موعده بنفس عدد الأيام التي تم تأجيل لقاء الإياب فيها تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص خصوصا أن الزمالك راعي ظروف الرجاء.

وأشار الخطاب وفقا لبيان رسمي لنادي الزمالك مساء اليوم، إلى أنه ليس من العدالة إذا تأهل نادي الزمالك إلى النهائى أن يكون أمامه خمسه أيام فقط قبل أن يلعب النهائى بينما منافسه قد حصل على راحة ١٤ يوما وإذا كنا قد قدرنا ظروف نادى الرجاء والاتحاد الأفريقي للإجراءات الخاصة بفيروس كورونا فإنه من الواجب أن يقدر الاتحاد الأفريقي ظروف الإرهاق والإصابات للاعبي نادي الزمالك إذا تأهل للنهائى.


وأوضح الخطاب أنه في حال صدور قرار التأجيل فإنه يتحتم تأجيل لقاء الأهلي والوداد لتقام المباراتين على يومين متتاليين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل لقاء الزمالك والرجاء ليوم 1 نوفمبر، مع إقامة النهائي في موعده يوم 6 نوفمبر، متجاهلا طلب مجلس الزمالك.

cbf69c1b80cad65c6b4076604c0671b2.jpg

استطلاع الرأي

العدد 233 حالياً بالأسواق