محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن يوجه انتقادات حادة لترامب ويتهمه بالاستسلام أمام كورونا

وجه المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن انتقادات حادة لخصمه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب على إدارته جائحة كورونا، واتهمه بالاستسلام أمام الفيروس.

وجدد ترامب التأكيد أن بلاده تحرز تقدما في مواجهة جائحة كوفيد-19، على الرغم من تسجيل أعداد قياسية في الإصابات.

وقال مارك ميدوز كبير موظفي البيت الأبيض لقناة تلفزيون "سي.إن.إن": "لسنا بصدد السيطرة على الجائحة. نحن بصدد الحصول على لقاحات وعلاجات وسبل أخرى لتخفيف أثرها".

وفي بيان أصدرته حملة بايدن تعليقا على تلك التصريحات، قال بايدن إن ميدوز "أقر بشكل صادم هذا الصباح بأن الإدارة الأمريكية استسلمت حتى في محاولة السيطرة على تلك الجائحة.. لقد تخلوا عن مهمتهم الأساسية في حماية الشعب الأمريكي".